There are no translations available.

موظفو ميناء الاسكندرية يدشنون حملة لنظافة الميناء:

صرح رضا الغندور - المتحدث الرسمي باسم ميناء الإسكندرية أن مجموعة من شباب وسيدات الميناء دشنوا حملة نظافة بالشوارع والساحات، والأرصفة، والمسطح المائي تحت شعار "يوم في حب الميناء"، وشارك عدد من العاملين في نظافة الشوارع وإزالة تجمعات القمامة وذلك بدءاً من باب 10 حتي منطقة الخدمات البحرية وباب 27.
وتهدف الحملة التي أطلقتها نقابة العاملين إلى نظافة الشوارع، والساحات، والأرصفة، والمسطح المائي من المخلفات، كما تهدف إلى تثقيف وتوعية المتعاملين مع الميناء  بأهمية نظافة الشوارع وإصلاحها، وتطهير المسطح المائي، وخدمات الصرف الصحى، ونظافة الأرصفة والساحات، وتستمر الحملة أربعة أيام على التوالي  بالميناء.
وقام فريق من إدارة الورش وعدد من العاملين المتطوعين بلحام التالف من الأسوار الحديدية ودهانها، ودهان الأرصفة والعلامات الإرشادية.
فيما شاركت في اليوم الأول للحملة إدارات الهيئة المختلفة، ومدت الحملة بعدد من الإمكانيات والفنيين والمعدات والأدوات.
وقال الربان/ طارق شاهين - رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة لميناء الاسكندرية أن هذه المبادرة جاءت بعد اللقاء الذي جمع السيد الفريق/  كامل الوزير بالعاملين بالهيئة، وحثهم على النهوض بميناء الاسكندرية والارتقاء به، كما عبر شاهين عن سعادته  لوجود هذا الحماس بين العاملين، حيث وجه بنشر تلك التوعية وهذه الثقافة بين العاملين، وذلك عن طريق مثل هذه المبادرة على أرض الواقع، هذا وقد وجه الربان/  شاهين الشكر للنقابة والموظفين المتطوعين والعمال المشاركين في هذه المبادرة.
وصرح عمر سالم - رئيس النقابه أن جموع العاملين متحفزه لمساندة القيادة الجديده للوصول بميناء الاسكندرية إلى العالمية.  10-9-2019