ما هي الخطوات المتبعة لاستخراج تصريح ( يومي ) لدخول الميناء ؟
- احضار خطاب رسمي من الجهة التي يعمل بها تتضمن الاسم- رقم البطاقة – تاريخ الميلاد سبب الزيارة .
- يتوجة المعني بالتصريح الي مقر استخراج التصاريح الكائن بباب 22 جمارك.
- يحصل علي طلب تصريح يومي و يستكمل بياناته.
- يتم تقديم الجواب و الطلب و صورة البطاقة (علما بانه يجب الاطلاع علي أصل البطاقة ) الي الموظف المختص .
- يتم استخراج التصريح بعد التاكد من سلامة البيانات في نفس الوقت .

 

ما هي الخطوات المتبعة للتسجيل داخل الموقع ؟
للتسجيل داخل الموقع:
1- الدخول على الصفحة الرئيسية للموقع .
2-  يرجى إرسال البيانات من خلال الإتصال بنا أو عن طريق إرسال بريد إلكترونى الي  عنوان البريد الإلكترونى هذا محمى من المتطفلين , تحتاج إلى تفعيل الجافا لتتمكن من رؤيته   . 
  فى حالة طلب الإشتراك يرجى إرسال هذه البيانات :
- الإسم كامل.
- إسم المستخدم.
- البريد الإلكترونى.
- سبب التسجيل داخل الموقع.
- إرسال الطلب.
- جميع الاشتراكات سوف يتم تاجيل تفعيلها لحين الانتهاء من التاكد من سلامة البيانات .
 (الاشتراكات الخاصة بالتوكيلات سوف توقف لحين يرسل التوكيل خطابإلي المبني اللوجستي (11)
يفوض الشخص المسجل للتعامل مع موقع الميناء الالكتروني )وسوف نرسل كلمة السر للمستخدم.
ملاحظة: الخدمات الإلكترونية متاحة للمسجلين داخل الموقع فقط

 

ما هي الخدمات المتاحة التي يقدمها الموقع الان ؟
(مشاريع الادارة الالكترونية داخل الميناء تعمل في مرحلة التشغيل التجريبى الان و سوف يتم تفعيل الخدمات تدريجيا من خلال الموقع الالكتروني للميناء )
1-  يمكن للتوكيلات التي تعمل مع شركة الحاويات ان تقوم بتحميل رسالة تشوين ( pablie file version 95B) من خلال الشخص المفوض من قبل التوكيل للتعامل مع موقع الميناء الالكتروني .
2- يمكن للتوكيل ان يقوم بمعرفة كافة البيانات المطلوبة عن طريق تنزيلها في صورة ملف   ( word)or( pdf) لتغذية قاعدة البيانات الاساسية في المستقبل بعد تفعيل كافة الخدمات الالكترونية من خلال موقع الميناء الالكتروني .
3- التوكيلات التي تم تسجيلها داخل الموقع سوف تبلغ دوريا بكافة التجديدات و الخدمات الالكترونية من خلال موقع الميناء .

 
<< البداية < السابق 1 2 3 4 التالى > النهاية >>